بري بازار الجديد صافي اينت سلوت ماشين أونلاين


تم تشغيل جهاز فتحة صافي-اينت جديد عبر الإنترنت بدون ضجة. يمكنك اللعب في الكازينوهات على الإنترنت مثل القصر الذهبي. يقدم وايلد بازار أنواعًا مختلفة من الرموز البرية. البازار هو السوق التقليدي في الليالي العربية ، وهو مرئي بديكور حيوي. يتم عرض حزمة بكرة 5 × 4 في كشك سوق متدهور يهتز مع كل ثورة في بكرة.

تم تصميم الأيقونات بأسلوب عصري مختلف تمامًا عن الزخارف المعتادة في ماكينات القمار بزخارف ليلية عربية. أعلى الرموز مدفوعة الأجر ، إذا استطعت أن تسميها ، أربعة صناديق كنز حمراء وخضراء وزرقاء. مجموعات من خمسة رموز تشبه صناديق الكنز تدفع عبر الإنترنت 150 مرة فقط. تذهب المدفوعات الكبيرة والتقلبات الكبيرة إلى ميزة المكافآت. الرموز الأخرى هي أربع زخارف يمكنك شراؤها من سوق شرقي.

يتم تشغيل ميزة المكافأة عندما تضغط على العديد من رموز صندوق الكنز المقابلة على خط الدفع واحد تلو الآخر في اللعبة الرئيسية. تحصل على عدد عشوائي من يدور البرية. يظهر الرمز البري الآن على بكرات. يحل محل جميع الرموز وهو مؤهل أيضًا للدفعات عبر الإنترنت التي تتطابق مع تلك الخاصة بـ صندوق كنز. اعتمادًا على لون صندوق الكنز ، يحتوي الرمز البري على ميزات خاصة. الميزة هي أن مجموعات من صناديق الكنوز ذات الرموز البرية تؤدي أيضًا إلى تناوب برّي. لذلك ، عندما تطلق الميزة ، ستطلق مجموعة من الدورات البرية عادةً.

ينشط رمز الصندوق الأحمر اللعبة المكدسة. تظهر الرموز البرية على جميع بكرات في كومة من أربعة. رمز الثدي الأخضر ينشط البرية الهائلة. يتم عرض جميع الرموز البرية كرموز 2 × 2. رمز الثدي الوردي ينشط البراري ملزمة. تعمل المهرجون الأيمن والأيسر الذين يظهرون على نفس الخط الأفقي على تحويل جميع الرموز إلى مواضع مؤقتة. ينشط رمز الثدي الأزرق في تكاثر البراري. يتم مضاعفة ربح جميع المكاسب برمز عام واحد على الأقل. في ثورة واحدة ، يمكن تشغيل عدة أنواع من العناصر النائبة. قام صافي-اينت بتضمين ميزة تفاعلية في جدول الأجور والتي تُظهر ديناميكيًا كيفية عمل الرموز الشائعة.

وايلد بازار عبارة عن فتحة فيديو ذات 5 رموز و 4 رموز. هناك 26 خطوط الدفع ثابتة ، وهو رقم غير عادي. ومع ذلك ، فإن الرهان الكلي هو 20 مرة فقط الرهان ، مما يعطي اللاعبين ميزة. الحد الأقصى لمجموع الرهان لكل جولة هو 400 دولار.