خمسة من أفضل أنظمة الروليت الرهان


الروليت لعبة شائعة للغاية على الإنترنت وكازينو وقد أثبتت نفسها بمرور الوقت. ربما تكون البساطة هي التي تروق لكثير من الناس: في غياب قواعد الخداع أو عد البطاقات أو القواعد المعقدة ، أنت وحدك ضدها.

يوفر استخدام نظام الروليت طريقة أخرى للعب اللعبة ويمكن أن يجعل الأمور أكثر إثارة. تغير معظم الأنظمة المبلغ الذي تضعه في كل جولة بناءً على ربحك أو خسارتك في الجولة السابقة لإلغاء الخسائر ذات العوائد المرتفعة.

فيما يلي خمسة من النظم الأكثر شعبية وفقًا لتعقيدها

يمكن أن تجعل أنظمة مراهنات الروليت اللعبة أكثر تسلية ، ولكن من المهم أن نفهم أنه لا يوجد ضمان لاستراتيجية الفوز. إنهم “لا يدينون أبدًا” بالفوز – فالاحتمالات هي نفسها لكل جولة.

قبل كل شيء ، راقب ميزانيتك ولعب فقط المبالغ التي يمكنك تحمل خسارتها ، بغض النظر عن النظام الذي سيخبرك به بعد ذلك. إذا زادت مجهودك عن ميزانيتك ، فتوقف.

ضاعف من سعادتك مع نظام مارتينجال

نظام مارتينجال هو وسيلة بسيطة وشعبية للعب الروليت. عادة ما يتم لعبها على رهانات “نفس المال” – حمراء أو سوداء ، غريبة أو حتى ، مرتفعة أو منخفضة. هذه الأجور 1: 1 – على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن على 4 يورو وتربح ، فستحصل على 4 يورو بالإضافة إلى رهان بقيمة 4 يورو ليصبح المجموع 8 يورو.

ابدأ بأقل مبلغ تريد رهانه لجولة واحدة: قل 1 جنيه إسترليني. ضع هذا الرهان وإذا خسرت ، ضاعف الرهان وابدأ من جديد. إذا فزت ، ابدأ من نقطة الصفر. معبر عنه بطريقة بسيطة:

إذا فقدت ، تضاعف رهانك
إذا فزت ، فسوف تعود إلى رهانك الأصلي وتبدأ من جديد

في هذا السيناريو ، تراهن على 31 يورو وتربح 32 يورو مقابل ربح قدره 1 يورو. يعمل نظام مارتينجال دائمًا على هذا النحو: على افتراض أنك ربحت قبل نفاد مجموع الرهان ، ستحصل على عائد كلي على الحد الأدنى للرهان.

ابحث عن ثلاثة على التوالي باستخدام نظام

يشار إلى نظام أيضًا باسم مارتينجال العكسي ، حيث تضاعف الفوز بدلاً من مضاعفة الخسارة. مرة أخرى ، أنت تستخدم المال حاليًا (أحمر / أسود ، غريب / متساوي ، أعلى / أسفل).

يعتمد نظام على فكرة أن السعادة ، سواء كانت جيدة أو سيئة ، مصحوبة بشرائط. إذا كنت غير محظوظ ، فاحتفظ بمراهناتك منخفضة وإذا سارت الأمور بشكل جيد ، ابدأ في زيادتها.

لكنها ليست مجرد خرافة. هذه أيضًا طريقة ذكية للحد من الخسائر الإجمالية. إذا قمت بزيادة رهانك ، فإنك تراهن فقط على الأموال التي كسبتها في الجولة السابقة. وهذا ما يسمى “رهان الضحية”.

سلسلة من ثلاثة انتصارات تستحق سبعة أضعاف رهانك الأصلي. طالما وصلت إلى هدفك قبل أن ينخفض ​​مجموع ربحك عن 7 جنيهات إسترلينية ، فيمكنك الاستفادة منه ، أو على الأقل الوصول إلى نقطة التعادل. لاحظ ، مع ذلك ، أن ثلاثة انتصارات متتالية نادرة جدًا وأنه من الممكن أن تخسر على المدى الطويل.

السلامة في أرقام مع نظام د’دالمبرت

يشتمل نظام د’دالمبرت أيضًا على وضع رهانات عادلة ، لكنه ليس محفوفًا بالمخاطر مثل نظام مارتينجال.

إذا خسرت ثلاث مرات وفزت ثلاث مرات ، فستربح ثلاث مرات الحد الأدنى للرهان. في هذه الحالة ، عد إلى البداية وابدأ من جديد.

يعتبر د’دالمبرت أكثر أمانًا من مارتينجال ، حيث لا يتعين عليك المخاطرة بمضاعفة رهانك حتى تفوز. بدلاً من ذلك ، قم بزيادة ونقصان بمقدار ثابت وثابت.

حتى لو خسرت سلسلة من الهزائم ، فلن تجعل خسائرك جيدة كما في نظام مارتينجال. تذكر ، مع ذلك ، كل هزيمة تزيد من عدد المكاسب التي تحتاج إليها.

لديك أيضًا المزيد من الفرص للتخلي عن نفسك أثناء القيادة. على سبيل المثال ، في المثال أعلاه ، يمكنك التوقف مؤقتًا عن الفوز الثاني لجني ربح قدره 1 دولار.

احصل على الرياضيات باستخدام نظام فيبوناتشي

كان فيبوناتشي عالم رياضيات عظيم اكتشف سلسلة رقمية يمكن العثور عليها في جميع أنحاء الطبيعة – لذلك ليس من الصعب أن نفهم لماذا تحظى بشعبية كبيرة لدى لاعبي الروليت!

على الرغم من المظهر ، فإن نظام فيبوناتشي ليس صعب الاستخدام. انه يأتي ويذهب بهدف تسوية الخسائر تدريجيا.

نظرًا لأن لديك هزيمتين في الفوز وهزيمة واحدة في الهزيمة ، فمن النادر أن يكون رهانك مرتفعًا للغاية – هكذا توفر فيبوناتشي حماية متكاملة ضد الخسائر التي لا يمكن السيطرة عليها. مع ذلك ، لاحظ أنه كلما زادت الخسارة وكلما زاد التسلسل ، زادت المخاطر.

بخلاف الأنظمة الأخرى ، لا توجد نقطة انطلاق حقيقية: فهي تتوقف ببساطة عندما تكون راضيًا عن ربحك أو عندما تكون المخاطر كبيرة جدًا بحيث لا يمكن الاستمرار فيها.

تحكم في مصيرك من خلال نظام لابوك هير

يعد نظام لابوك هير أحد أكثر استراتيجيات الروليت تعقيدًا. بدلاً من اتباع تسلسل رقمي محدد مسبقًا ، قم بإنشاء تسلسلك الخاص ، اعتمادًا على المبلغ الذي تريد الفوز به.

الآن ضع رهاناتك – كما هو الحال دائمًا ، حتى الودائع النقدية. أضف الرقم الأول والأخير من التسلسل وشغل هذا المبلغ. في المثال أعلاه هو 3 جنيه استرليني.

لابوك هير هو نظام خاص ، لكنه موضوع العديد من اللاعبين المتقدمين. يمنحك هذا بعض التحكم في الرهانات والأرباح الخاصة بك ، وليس لديك لخفض كل الأرقام الخاصة بك لتحقيق ربح.

ولكن كما هو الحال دائمًا ، ليس هناك ما يضمن – سلسلة طويلة من الهزائم ستدمر لابوشير تمامًا مثل أي نظام آخر!

تذكر أنه حتى أفضل الأنظمة لا يمكنها زيادة فرصك في الفوز. تمنح استراتيجيات المراهنة اللعبة وتذوقها ، ولكن أفضل طريقة للعب الروليت هي البقاء محدثًا والتوقف عن اللعب بينما تكون في المقدمة.