موقع العلامة التجارية الفايكنج في القصر الذهبي


لعبة فتحات الفايكنج التي طال انتظارها متاحة أخيرًا في كازينو القصر الذهبي على الإنترنت. تم الإعلان عنها لأول مرة بواسطة صافي-اينت على جليد في فبراير 2018 ، وقد زاد الترقب والإثارة منذ ذلك الحين. الفايكنج عبارة عن جهاز فيديو ذو علامة تجارية مبني على سلسلة الفايكنج الشهيرة ، وقد حقق نجاحًا عالميًا منذ إطلاقه في 2013.

إن المظهر المرئي لجهاز الفايكنج فيديو فتحة مثير للإعجاب ويجعله فخوراً بكونه ماكينة سلوت ذات علامة تجارية. تتناقض الأدوار مع منظر طبيعي مظلم شمالي مع التلال العالية والمياه الجليدية. 5 بكرات ثلاثة صفوف لديها بنية الأجور الإجمالية التي تنتج 243 خطوط الدفع. الرمز الأكثر ربحًا هو شعار اللعبة ، والرموز الأخرى ذات الأجور العالية هي شخصيات من المسلسل التلفزيوني ، بما في ذلك راجنار لوثبروك و لاجيرثا. تظهر هذه مكدسة على بكرات في اللعبة الرئيسية وفي ميزة اللعبة المجانية. الرموز ذات الأجور المنخفضة هي رموز البطاقات المعتادة للصلب المتناثر بالدم.

هناك عدد من المكافآت في ماكينة القمار على الإنترنت الفايكنج. في وظيفة نقطة ساخنة ، يتم إضاءة الملف 3 بواسطة تيار كهربائي. عندما يهبط رمز الإسكندينافي مكدس لتغطية هذا الدور بالكامل ، يتم تحويل جميع رموز الإسكندينافي الأخرى إلى هذا الرمز المحدد. الفائدة الإضافية هي أن رموز الفايكينغ العامة هذه لا يجب أن تكون على جدول الرواتب. يعاملون كرموز مبعثرة مع جدول الأجور خاص. يتم تشغيل وظيفة جدار الدرع بشكل عشوائي. يظهر الجدار كمجموعة من الرموز 3 × 2 أو 5 × 2 للدروع الغامضة ، والتي تصبح بعد ذلك رمزا قيما قبل تقييم المدفوعات.

ثلاثة رموز غارة تدور مبعثرة الهبوط على بكرات 3 و 4 و 5 منح 7 يدور الحرة. لا يبدو العدد كافياً ، لكن الدورات الحرة يمكن أن تكون مثقوبة. يمتد الهيكل إلى 7 لفات و 5 خطوط. نظرًا لأن النظام يتم صيانته بجميع الوسائل ، فستحصل على 78 إلى 125 عملية استرداد لنفس الرهان. تغطي النقطة الساخنة الآن القوائم الثلاثة الوسطى. نظرًا لعدم عرض أيقونة غارة الدورات أثناء الدورات المجانية ، لا يمكن إعادة تنشيط الوظيفة.

الفايكنج متاح على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. يمكن للاعبين المراهنة بين 0.20 و 200 يورو لكل جولة. إنها مناسبة لكل من اللاعبين الكبار ولاعبين كبار في كازينو القصر الذهبي عبر الإنترنت. يقدر متوسط ​​العائد للاعب بحوالي 96 ٪.